وكيل وزارة الخارجية لشؤون التعاون الدولي والمنظمات يشارك في فعاليات المنتدى الليبي اليوناني للتعاون الاقتصادي الذي أقيم بطرابلس اليوم

شارك وكيل وزارة الخارجية لشؤون التعاون الدولي والمنظمات السيد عمر كتي ، اليوم الأحد الموافق 03 أكتوبر في فعاليات المنتدى الليبي اليوناني للتعاون الاقتصادي والذي أقيم بفندق كورنثيا بطرابلس .

وحضر فعاليات هذا المنتدى الاقتصادي للتعاون والاستثمار رئيس المؤسسة الليبية للاستثمار الدكتور علي محمود ، نائب وزير الخارجية اليوناني لشؤون الدبلوماسية الاقتصادية والتعاون،  والأمين العام للعلاقات الاقتصادية الدولية والانفتاح  ، ورئيس مجلس إدارة الهيئة اليونانية للاستثمارات والتجارة الخارجية وعدد من الخبراء والمهتمين من البلدين .

وتم في ختام الملتقى التوقيع على مذكرة تفاهم بين البلدين تهدف إلى تشجيع التعاون في مجالات الطاقات المتجددة والاستثمار والتدريب .

وقام بالتوقيع على مذكرة التفاهم من الجانب الليبي رئيس المؤسسة الليبية للاستثمار الدكتور علي محمود وعن الجانب اليوناني الأمين العام للعلاقات الاقتصادية الدولية والانفتاح ، وبحضور وكيل وزارة الخارجية لشؤون التعاون الدولي والمنظمات السيد عمر كتي ونائب وزير الخارجيةاليوناني لشؤون الدبلوماسية الاقتصادية والتعاون السيد كوستاس فراجوجيانيس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة