وزارة الخارجية الليبية
 

آخر الأخبــار   
آلـقـوانـين   
الـقرارات   
الهيكل التنظيمي لوزارة الخارجية و التعاون الدولي    
إعـــــلانــات   
الاستثمار في ليبيا   
اتصل بنا   
البريد الإلكتروني لموظفي الوزارة    

 
البعثات الليبية بالخارج
التفاصيل   
 
وزارة الخارجية تحتفل بإنهاء الدورة التأهيلية للموظفين الجدد بالوزارة
2015-01-12

نظمت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الإنقاذ الوطني صباح اليوم الإثنين الموافق 12 يناير 2015 بنفدق الودان بطرابلس إحتفالية بمناسبة إستكمال الدورة التأهيلية للموظفين الجدد بالوزارة والتي نظمها و أشرف عليها المعهد الدبلوماسي لبناء القدرات التابع للوزارة.

 


إستهل مراسم الإحتفالية عبارات الترحيب بالسادة الحضور و على رأسهم معالي السيد وزير الخارجية والتعاون الدولي الدكتور محمد محمد الغيراني و معالي السيد وزير العمل و التأهيل الدكتور محمد بلخير


وقد ألقى وزير الخارجية والتعاون الدولي كلمة رحب من خلالها بالسادة الحضور و رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى دولة ليبيا كما هنئى الموظفين الجدد الذين أنهو الدورة التأهيلية بالمعهد الدبلوماسي لبناء القدرات و أشار الوزير بأن موظفي الخارجية لايتم تعيينهم إلا بعد إجتياز مثل هذه الدورات التي تؤهلهم للعمل الدبلوماسي .

من جانبه أوضح مدير المعهد الدبلوماسي لبناء القدرات السيد " عبد العظيم خرشوف" بأن الهدف من تخريج هذه الدفعة الأولى ، ادماج كافة المتدربين وعلى رأسهم الثوار في مجال العمل الدبلوماسي والسياسي بالوزارة .


يذكر أن هذه الدورة هي الأولى التي نظمها المعهد الدبلوماسي لبناء القدرات بعد ثورة 17 فبراير بمشاركة قرابة المائة متدرب في مجال العمل الدبلوماسي بالداخل والخارج .

   جميع الحقوق محفوظة 2013 © وزارة الخارجية و التعاون الدولي - ليبيا
سياسة الخصوصية     خريطة الموقع