وزارة الخارجية الليبية
 
 

آخر الأخبــار   
آلـقـوانـين   
الـقرارات   
الهيكل التنظيمي لوزارة الخارجية و التعاون الدولي    
إعـــــلانــات   
منظومة القيودات والاحصاء    
اتصل بنا   
البريد الإلكتروني لموظفي الوزارة    

 
البعثات الليبية بالخارج
التفاصيل   
 
وزير الخارجية والتعاون الدولي يلتقي عميد السلك الدبلوماسي سفير جمهورية التوغو المعتمد لدى دولة ليبيا و يستقبل القائم بأعمال سفارة أفريقيا الوسطى
2014-10-15

 

إستقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الإنقاذ الوطني الدكتور/ محمد الغيراني، مساء يوم الاربعاء الموافق 16/10/2014 عميد السلك الدبلوماسي سفير جمهورية التوغو المعتمد لدى ليبيا السيد /نمبيايا داودو واتارا.

وعبر السيد الوزير خلال اللقاء عن شكره وتقديره لجمهورية التوغو حكومةً وشعباً ، وحرص دولة ليبيا على توطيد العلاقات بين البلدين الصديقين .


بدوره عبر عميد السلك الدبلوماسي سفير جمهورية التوغو عن سعادته بهذا اللقاء ،وعن تمنياته لحكومة الإنقاذ الوطني بالتوفيق في أداء عملها، ودعى كافة البعثات الدبلوماسية الأجنبية للعودة لمباشرة أعمالها من طرابلس، حيث أنه لاصحة لما تروج له بعض وسائل الإعلام عن عدم إستقرار الأوضاع الأمنية في طرابلس، بل بالعكس ان الوضع في العاصمة ممتاز جداً على حد قوله .

كما التقى مساء أمس أيضاً السيد وزير الخارجية والتعاون الدولي الدكتور/ محمد الغيراني  مع القائم بأعمال سفارة جمهورية أفريقيا الوسطى المعتمد لدى ليبيا "ديارسول عبدالجبار " الذي أكد بدوره على عمق العلاقات بين البلدين الصديقين .


حضر اللقاء مندوب عن إدارة شؤون أفريقيا.

 


   جميع الحقوق محفوظة 2013 © وزارة الخارجية و التعاون الدولي - ليبيا
سياسة الخصوصية     خريطة الموقع